خدمة شفط الماء من السجاد

  • Home
  • خدمة شفط الماء من السجاد
خدمة شفط الماء من السجاد
خدمة شفط الماء من السجاد
خدمة شفط الماء من السجاد
خدمة شفط الماء من السجاد

خدمة سحب الماء من السجاد وتجفيفه:

مما لا جدال فيه أن تنظيف السجاد هو أفضل طريقة لبث نفس جديد في منزلك، فبذلك تتخلص من الكثير من الأوساخ والبكتيريا التي ترى في السجاد بيئة ملائمة للتكاثر، لكن سواء قمت بتوظيف اختصاصين في خدمات تنظيف السجاد أو قمت بذلك بنفسك، ستجد تحديا آخر عند الانتهاء، و هو كيفية تجفيف السجاد بالطريقة الصحيحة و في أقل مدة ممكنة.

تجفيف السجاد ليس مرتبطا بالتنظيف فقط، إذ يمكن أن يصبح السجاد مبللا بعدة عوامل أخرى مثل تسرب الماء، انسكاب السوائل عليه أو تعرضه مباشرة لمياه الأمطار، و في كل الحالات عليك أن لا تتهاون في التجفيف و تسارع إلى ذلك قبل أن يسبب السجاد المبلل أضرارا أخرى لك،  لمنزلك و للسجاد بحد ذاته. و تعتبر خدمة شفط الماء من السجاد إحدى الخدمات التي نقدمها و قد تساعدك في حل المشكلة.

ما هي أخطار السجاد المبلل ؟

يعد السجاد في حالته العادية بيئة مناسبة لتكاثر البكتيريا و الفطريات، فهو يوفر الرطوبة الملائمة و يحتفظ بين أليافه بالملوثات، أما إن أصبح مبللا و بقي على تلك الحالة لمدة طويلة دون تجفيف أو شفط الماء من السجاد فحينها سيكون بمثابة قنبلة موقوتة بمنزلك و سيسبب أضرارا وخيمة.

السجاد المبلل يسبب ردود فعل تحسسية :

من بين أكثر المشاكل شيوعا عند تعرض السجاد للماء أو عدم شفط الماء من السجاد جيدا بعد الغسل أنه يسهل نمو العفن و الفطريات، و هي تسبب بدورها ردود فعل تحسسية، مما يؤدي إلى أعراض مثل السعال المفرط والعطاس، و قد تصل إلى حد تهيج العين و حتى احتقان الجيوب الأنفية.

السجاد الرطب قد يسبب الأمراض الجلدية:

يمكن أن تلامس الفطريات و العفن الموجودة في السجاد المبلل جلدك مباشرة مؤدية إلى الإصابة بالطفح الجلدي والإكزيما. يمكن أن يستمر رد الفعل التحسسي إذا استغرق الاتصال بها مدة طويلة و لم يتم تجفيف السجاد بسرعة، و قد يتطور الوضع ليصل إلى حكة شديدة وتهيج للجلد قد يتطلب عناية طبية.

عدم تجفيف السجاد قد يسبب مشاكل تنفسية:

الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية تؤثر على الجهاز التنفسي هم الأكثر عرضة لمخاطر السجاد الرطب، حيث يمكن أن يؤدي استنشاق آثار العفن إلى حدوث تفاعل تحسسي يتطور إلى صعوبة في التنفس، وفي أسوأ الحالات، يمكن أن تحدث حالات عدوى خاصة لمن لديهم ضعف في الجهاز المناعي.

السجاد المبلل ينشر رائحة كريهة بالمنزل:

قد تتحول نيتك في تنظيف السجاد و المنزل إلى العكس و تزيد الأمور سوءا بمجرد تهاونك في شفط الماء من السجاد، فحينها تتكاثر البكتيريا و الفطريات و تنتقل من السجاد المبلل إلى الهواء باعثة رائحة غير محمودة في المنزل لتعطي انطباعا بأن المكان ملوث.

عدم تجفيف السجاد يسبب التلف:

تنظيف السجاد بالطريقة الصحيحة يطيل حياته و يجعله كأنه جديد، و لكن بشرط أن يتبع التنظيف الجيد تجفيف بالطريقة السليمة، و إلا فستكون الفطريات التي تنمو بين أليافه المبللة سببا في تلف السجاد و فقدانه إلى الأبد.

خدمة شفط الماء من السجاد :

بعد كل ما ذكرنا من أضرار، لا بد أنك اقتنعت بأن السجاد المبلل هو شيء سترغب في تجنبه ما أمكن. هناك الكثير من الأضرار التي يمكن أن تسببها لصحتك، ومخاطر التلف على المدى الطويل كبيرة، لذلك أخذ الحيطة هو الحل الآمن لك، و هذا ممكن باتباع الإرشادات اللازمة لتجفيف السجاد بالطريقة الصحيحة و في أسرع وقت.

بعد تنظيف السجاد الاحترافي، يمكنك أن تتوقع أن يبقى السجاد مبللا لمدة ست إلى عشر ساعات فقط لأنه غالبا ما يصاحب التنظيف  خدمة شفط الماء من السجاد. ومع ذلك، يمكن أن يحتفظ السجاد بالرطوبة لمدة تصل إلى 24 ساعة وفقا لحالة الجو. إذا تجاوز تجفيف السجاد هذه المدة كثيرا فربما هناك مشكلة ما و عليك أن تتخذ بعض الاحتياطات، مثل فتح النوافذ لخلق تيار هوائي بالمنزل أو استعمال مروحة لتجفيف السجاد بسرعة، و لكن لا تقلق حتى إذا لم تنجح معك و بقي مبللا لمدة اطول، لأننا نوفر خدمة شفط الماء من السجاد بشكل منفصل عن خدمات تنظيف السجاد الاعتيادية.

تجفيف السجاد عن طريق شفط الماء هو تقنية نستعملها لإنقاص كمية السوائل التي تشربتها ألياف السجاد من أجل التقليل من المدة التي يحتاجها تجفيف السجاد. يمكنك اللجوء إلى خدمة شفط الماء من السجاد في عدة حالات، مثل عدم قدرتك على التصرف بعد تسرب الماء و انسكاب السوائل على السجاد خاصة عندما يكون كبير الحجم، أو بعد الغسل الكثيف للسجاد، أو عند عدم شفط الماء من السجاد جيدا بعد تنظيف قديم…

تتضمن خطة تنظيف السجاد الاحترافية تقديم النصح أو المساعدة في تجفيف السجاد كجزء من الخدمة حتى لا تضطر إلى القلق بشأن ذلك، و لكن إذا صادفت حالة أخرى فلا تقلق و سارع إلى الاتصال بنا للاستفادة من خدمة شفط الماء من السجاد